شركة عزل اسطح بالدمام

افضل شركة عزل اسطح بالدمام هي  شركة مختصة بجميع أنواع العوازل المائية والحرارية وعوازل الفوم بطرق متعددة وذلك علي حسب حالة السطح واحتياجات العملاء،حيث يتم عزل الأسطح بإستخدام مواد عزل ذات جودة عالية شركة كشف تسربات المياه بالدمام من أجل الوصول إلي حماية أكيدة من الرطوبة و التسرب والصوت والحرارة وبأقل الأسعار مما يحقق النجاح وتقدم الشركة ضمان علي الخدمة .

تقدم شركة عزل اسطح بالدمام جوده عالية واسعار مخفضة وهذا ما يميز شركة عزل اسطح بالدمام عن غيرها من باقي الشركات .

تبدأ عملية العزل عقب استلام الشركة اتصال من احد العملاء فيتجه فريق العمل الي الموقع المحدد ويقوم المهندس المختص بعمل فحص وتقييم للسطح لإكتشاف المشاكل وتحديدها وتقديم عدة حلول للعميل وعليه ان يختار أنسب الحلول التي تتناسب معه وبعد الانتهاء من عزل السطح يتم اجراء عدة اختبارات للتحقق من فعالية عملية عزل السطح وانها تمت بنجاح ،لذلك فإن كنت تبحث عن شركة عزل موثوقة وذات خبرة وسمعة طيبة فلا تتردد بالاتصال بنا ففريقنا مدرب علي اعلي مستوي،ومتاح خلال 24 ساعة حيث يتم عمل شفت صباحي وآخر مسائي حتي نوفر عنصر الوقت للعملاء فلا داعي من الانتظار حتي يأتي دوام الفريق فنحن نعمل علي مدار 24 ساعة اتصل بنا في اي وقت شركة عزل اسطح بالاحساء .

أهمية عزل الاسطح :-

تكمن أهمية عزل الأسطح في كثير من العوامل منها :

  • أهمية صحية وبيئية حيث يُحسن عزل السطح من الجودة الهوائية والصحية داخل المنزل فيقلل من انتشار الرطوبة والعفن التي ينتج عنها انتشار الجراثيم والميكروبات التي تؤثر بطرقة سيئة علي صحة الإنسان وحياته ،كما يؤثر العزل العزل البيئي علي تخفيض استهلاك الموارد الطبيعية ويطول بعمر البناية .
  • الحد من الضوضاء يقوم العزل بعدم نقل  الضوضاء من الخارج إلي داخل المبني مما يجعل الانسان ينعم بهدوء وسكينة داخل منزله ويشعر بالراحة والاسترخاء ويتمتع بهدوء الاعصاب والراحة النفسية .
  • يوفر الكثير من الاموال فيعتقد الكثير ان عملية العزل مكلفة ولكن العكس صحيح فعملية العزل هي بمثابة استثمار حقيقي واقتصادي علي المدي الطويل حيث ان عملية العزل توفر كثيراً جداً من الاموال فإذا تعرض المبني لتسرب المياه نتيجة إهماله بعدم العزل سيجعللك تنفق كثير من الاموال في معالجة مشكلة التسرب الناتج ويعرض المبني للسقوط إذا اُهمل .
  • الوقاية من تسربات المياه فيقوم العزل بمنع تسرب المياه والرطوبة إلي داخل المنشأه مما يحميها من التلف ةالتآكل حيث يساهم العزل الجيد في تحسين جودة المنزل والحد من حدوث تسربات المياه والتي ينتج عنها الكثير من المشاكل مثل انتشار الرطوبة والعفن  وتساقط المياه والروائح الكريهة .
  • توفير الطاقة حيث يساعد عزل الأسطح في توفير الطاقة من خلال منع تسرب الحرارة في الصيف واحتباسها في الشتاء فيحسن عزل السطح من كفاءة نظام التكييف والتدفئة مما يقلل من استهلاك الكهرباء سواء في التدفئة شتاءً او في التبريد صيفاً .

شركة عزل اسطح بالدمام

ما هي أنواع العوازل ؟

تتعدد انواع العوازل وتتنوع ومنها :

  1. عزل البوليسترين يعتبر هذا العزل من الخامات المتينة والخفيفة حيث تمتاز بقدرتها علي تحمل الرطوبة ومقاومتها وتمتاز بخواص العزل الحرارى الجيد وقدرتها علي تقليل فقد الحرارة والبرودة .
  2. عزل البولي يوريثان ويعد هذا النوع من من احدث العوازل واكثرها انتشاراً في عزل الأسطح والتي تمتاز بقدرتها علي تحمل الرطوبة ومقاومتها للحرارة والعوامل الجوية كما انها توفر عزل حرارى وصوتي جيد .
  3. عزل الزجاج الصوفي يعتبر الزجاج الصوفي من احد العوازل الاكثر شهره في عزل الاسطح حيث يمتاز بمقاومته للحريق ويوفر عزل حراري وصوتي جيد ويستخدم في كثير من المنشآت الصناعية والتجارية .
  4. عزل المطاط حيث يتم استخدام الألواح المطاطية المعزولة لعزل الاسطح بشكل فعال وتوفر عزلاً حرارياً وصوتياً ممتاز وتقاوم الميكروبات والعوامل البيئية المختلفة .
  5. عوازل آخري مثل عوازل الالياف الزجاجية والعوازل الالومنيومية وعزل الفول البولي يوريثان والعوازل المعدنية .

تختلف انواع العزل وتتنوع في خصائصها وممميزاتها حيث يتم إختيار نوع العزل المناسب وفقاً لمتطلبات المشروع  واحتياجات السطح المراد عزله لذلك يُنصح بالتعامل مع شركة موثوقة وذات خبرة في مجال العزل لإختيار النوع المناسب وضمان الجودة والأداء الافضل شركة عزل اسطح بالخبر .

ما هي الأضرارالناتجة عن إهمال عزل الاسطح؟

  • تدهور الببناية حيث تتراكم التسربات والرطوبة يمكن ان يتسبب في تدهور البناية بمرور الوقت مما يتسبب في تلف الجدران والسقف والأرضيات واجهزة التكييف وغيرها .
  • انخفاض نسبة الهواء الداخلي فتسرب الرطوبة من الاسطح غير المعزولة يتسبب في تكاثر البكتريا والفطريات والعفن وهذا يؤثر علي جودة الهواء الداخلي ويزيد من مشاكل التحسس والمشاكل التنفسية .
  • التأثيرات البيئية التي تساهم في عدم عزل الاسطح في زيادة استهلاك المواد الطبيعية وذلك يؤثر علي البيئة المحيطة .
  • تسرب الماء فعدم الاهتمام بوجود مواد عزل فعالة للاسطح يؤدي ذلك لتسربات المياه من الأماكن المتأثرة بالتسرب كالاسقف والتركيبات الداخلية والتراسات فقد تتسبب التسربات في تدمير المبني وانتشار البكتريا والعفن والروائح الكريهة .

عزل الاسطح بالفوم :-

 عزل الفوم هو طريقة من ضمن الطرق الفعالة لتوفير الطاقة الكهربائية ومنع الرطوبة وكذلك حماية المنزل من التلف حيث تبدأ الشركة بعمل عدة خطوات قبل القيام بعملية العزل وهي الاهتمام الجيد بتنظيف السطح من اي مخلفات تعوق نجاح عملية العزل ثم تنتقل إلي الخطوة الثانية وهي تحديد نوع العزل المناسب للسطح من اجل معالجة ما به من مشاكل وبعد ذلك يتم تحديد سعر وموعد للعزل فقد تحرص الشركة إلي تلبية متطلبات عملائها في اسرع وقت محدد ومتفق عليه وتقوم الشركة بمنح العميل ضمان علي الخدمة لمدة عشر سنوات .

لعزل الفوم كثير من الاستخدامات فالاضافة الي عزل الاسطح والخزانات والمسابح فعزل الفوم يستخدم ايضاً في غلق الفتحات التي توجد بين الحائط والمكيف،

وذلك عن طريق بخاخ سائل يستعمل ويقوم بغلق الفراغات بمجرد استخدام البخاخ ينشف الفوم فهو سائل خفيف عبارة عن فلين فعند خروجه من البخاخ يتحول الي مادة تشبه

المعجون وينشف بسرعه رهيبة من خلال دقيقة او دقيقتين .

العزل المائي للاسطح :-

يستخدم العزل المائي في الحفاظ علي المباني من العوامل الطبيعية والصناعية التي تتسبب في تلفها وخرابها ،ويكون العزل باستخدام مواد وطرق متعددة وذلك علي حسب الظروف المحيطة ونوعية المنشأة ،

يستخدم العزل المائي بشكل اساسي في جميع المنشآت المائية لضمان سلامة نوعية المياه والمنشأة الناقلة لها .

ومن مواد العزل المائي الرقاق بجميع اشكاله وسماكته ومنها المرن والزفت والقماش غير المنسوج وهناك ايضاً بعض المواد التي تُضاف إلي الخرسانة أو الطينة الداخلية والخارجية والتي تؤدي إلي زيادة الكتامة وتعد طلاءات الحماية بأنواعها كافة وخصائصها من أهم أنواع العزل المائي وتكون الرقاق من النسيج غير المحاك في تصميم الحماية المائية للأسطح .

تمثل الرقائق المدعمة بالالياف الزجاجية والبوليستر عنصراً هاماً في الحفاظ علي الاسطح .

تعتبر مادة الإيبوكسي بجميع أنواعها من افضل المواد المستخدمة في المحافظة الاسطح الداخلية في المباني كمصانع الادوية ومصانع الغذاء والمصانع الكيماوية ويرجع ذلك إلي مقاومتها الكميائية العالية ووتتلائم مع شروط السلامة الصحية .

تعتبر متممات العزل من اهم الوسائل التي تساعد في نجاح عملية العزل حيث ان متممات العزل لا تقل اهمية عن عملية العزل نفسها وهي تتكون من مواد مطاطة ومعاجين خاصة بفواصل التمدد ومواد لاصقة لحماية أنواع العزل .

شركة عزل اسطح بالدمام

أنواع العزل المائي :-

  1. العزل السلبي وهو العزل المائي من الجهة المقابلة لجهة خروج المياه في الجسم المراد عزله ،ولا يلجأ إلي هذا النوع من العزل إلا عند وجود صعوبة في استخدام العزل الإيجابي .
  2. العزل الإيجابي هو العزل المائي المعتمد ويقصد به أنه محاولة منع قطرة الماء من الدخول من الجسم المراد عزله وتحويل مسارها إلي مصرف يتم اختياره .

العزل الحراري :-

يضم جميع نظم العوازل والعمليات التي تحد من التبادل الحرارى بين حجرات ذات درجة حرارة مختلفة العزل الحراري في المباني يُصمم اساساً لاحتواء الحرارة داخل المباني في البلاد الباردة ومنع دخول الحرارة إلي المبني في البلاد الدافئة .

مزايا استخدام العزل الحرارى :-

  • يعمل العزل الحرارى علي حماية وسلامة البناية من التغيرات المناخية والتقلبات الجوية حيث يقلل فرق درجات الحرارة الناتج عن ارتفاع الحرارة بسبب الشمس نهاراً وإنخفاض درجة الحرارة ليلاً حيث تتسب الفروق المرتفعة في درجة الحرارة بين الليل والنهار في إجهاد لحوائط المبني .
  • تخفيف العبء علي محطات انتاج الطاقة الكهربائية .
  • يوفر سبل الراحة لساكني المبني .
  • يقلل من استخدام اجهزة التكيف مما يقلل من الضوضاء الناتجة عن اصوات المكيفات .
  • ترشيد استهلاك الكهرباء حيث يوفر العزل الحراري 40% من الطاقة الكهرربائية .
  • يجعل المبني يحتفظ بدرجة الحرارة المناسبة لفترة طويلة دون اللجوء الي تشغيل التكييف .

انواع المواد العازله للحرارة :-

  1. حبيبات الحشو الطفلي الخفيف .
  2. سائل رغوي بخاخ .
  3. رغوي صلب (لوائح او شرائح ).
  4. اللباد .

شركة عزل خزانات بالدمام

شركة عزل خزانات بالدمام :-

أفضل شركة عزل خزانات المياه بالدمام لؤلؤة الخليخ شركة موثوقة ومتخصصة في جميع أنواع العوازل بكل إحترافية عزل مائي حراري صوتي  ،ترجع أهمية عزل الخزان إلي حمايته من اي تسرب والمحافظة عليه ومنع اي تسرب للماء وليس ذلك فقط بل ايضاً يحافظ علي جوده المياه حتي تظل صالحة للاستخدام اليومي لذلك فأنت لازم تختار لؤلؤة الخليخ افضل شركة في عزل اسطح وخزانات المياه بكل احترافية ودقة فنحن نستخدم افضل خامات العزل العالمية ذات الجودة العالية وبأسعار منخفضة .

تحرص الشركة علي تنظيف خزانات المياه جيداً قبل البدء بعملية العزل حتي لا يوجد شوائب داخل الخزان تعوق نجاح عملية العزل فالاهتمام بخزان المياه ونظافته يحمي افراد الاسرة بالكامل من التعرض للازمات الصحية الناتجة عن نمو الجراثيم والبكتريا والفطريات داخل خزان المياه لذلك فيجب من وقت لآخر الاهتمام بتنظيف الخزان وعزله كي نحافظ علي صحتنا ونضمن اننا نستخدم ماء خالي من الميكروبات والجراثيم .

شركة عزل مسابح بالدمام

شركة عزل مسابح بالدمام :-

طرق عزل المسابح :-

من اجود مواد عزل المسابح هي مادة الإيبوكسي ذات المستوي العالي من الكفاءة حيث يمنع الايبوكسي من تسربات مياه البسين حيث يمنع عزل المسبح من تآكل وتأكسد الجدران فهو يستخدم كمانع بين البيئة الخارجية وبين حمام السباحة فيقل مننمو البكتريا والفطريات .

افضل طرق لتنظيف وتعقيم المسبح هي استخدام الكلور فهو يقضي علي كل الجراثيم ولكن له آثار سلبية ايضاً حيت يتسبب الكلور في وجود بقع صفراء لان درجة الحموضة في المسابح التي تحتوي علي اعلي اللعاب مما يؤدي الي تكسير البروتنيات كما تؤدي المسابح التي تحتوى علي الكلور إلي تآكل المينا .

error: Content is protected !!
Open chat
مرحبا
هل يمكنني مساعدتك