شركة عزل فوم بالاحساء

شركة عزل اسطح بالاحساء

شركة عزل اسطح بالاحساء :-

عزل الاسطح بالاحساء من اهم الامور التي تحافظ سلامة المبني من خطر تسربات المياه التي تتلف البناية وتدهورها فإذا كنت تعاني من مشاكل الاسطح فنحن من افضل الاختيارات المعروضة في سوق العمل وخاصة في مجال عزل الاسطح ،فيرجع ذلك الي استخدام التكنولوجيا الحديثة في العمل بصفة مستمرة واستخدام افضل مواد العزل العالمية التي تؤدي اداء افضل للعزل وتساعد في ضمان عزل جيد بالأضافة الي ذلك الاعتماد علي فريق عمل متخصص وذو خبرة عالية قادرين علي تركيب كافة انواع العوازل واشكاله المختلفة بمنتهي الاحترافية وفي وقت قياسي  واهم ما يميزنا ارخص الاسعار وبجودة عالية فقد تحصل علي افضل النتائج وبارخص الاسعار احمي بيتك من الأمطار ووفر كمان في الأسعار انت معنا في امان فقط اتصل بنا نصل لك في اي مكان وفي اي وقت .

ما هي فائدة عزل الأسطح ؟

لعزل الاسطح فوائد متعددة منها :

  • الحفاظ علي المبني من التسربات :يعمل عزل الأسطح من فقد الحرارة شتاءً ويحد من دخول الحرارة صيفاً مما يوفر من استهلاك الكهرباء وينعكس ذلك علي توفير الطاقة ويوفر في فواتير الكهرباء والمال .
  • تكلفة اقل :فيرجع تقليل استهلاك الطاقة الي فقد التكلفة وتوفير الأموال فيعمل العزل الي خفض قيمة فواتير الكهرباء المستهلكة في عملية التدفئة شتاءً وعملية التبريد والتهوية  صيفاً .
  • الحفاظ علي سلامة البيئة : يقلل العزل من انبعاثات الكربون وبذلك يحافظ العزل علي سلامة البيئة .
  • توفير سبل الراحة : ينتج عن العزل تحسين درجة الراحة داخل المنزل عن طريق الحد من تقلبات الجو ما بين حرارة ورطوبة .
  • الحماية من من الضوضاء : يعمل  العزل علي منع انتقال الضوضاء من خارج المبني الي داخلة او من داخله او من داخله الي خارجه .
  • قيمة العقار : يعتبر العزل عامل جذب اساسي للعميل في حالة بيع العقار او تأجيره فيزيد من قيمته .

أضرار تسرب المياه والرطوبة :-

ينتج عن تسربات المياه والرطوبة الكثير من المخاطر التي تصيب المباني ومنها :

  1. صدأ الحديد والهيكل المعدني للمبني قد يتسبب تسرب الماء الدائم الي صدأ الحديد مما ينتج عن ذلك إضعاف البناية وتلفها .
  2. تلف البناية  يتسبب التسريب في إتلاف المبني وبنيته التحتية كالاسقف والجدران والارضيات مما يتسبب في انهيار المبني ويؤثر علي استقراره وقوته .
  3. فقد أداء العزل الحراري فالتسرب الدائم وعدم الاهتمام بمعالجته قد يجعل العزل الحراري يفقد وظيفته في المحافظة علي تدفئة المنزل شتاءً وتبريده صيفاً .
  4. إتلاف المادة العازلة فالمادة العازلة للمنزل في وجود تسرب لا يتم إصلاحه يجعل المادة العازلة تفقد وظيفتها وفقدان كفائتها وبالتالي تتضرر البناية .
  5. زيادة التكاليف فقد يحتاج إصلاح التسرب الي زيادة التكاليف بإصلاح التلف وترميمه .
  6. نشاط لنمو العفن والفطريات فتتسبب الرطوبة الناتجة عن تسرب الماء الي انتشار العفن والبكتريا والفطريات وانتشار الروائح الكريهه مما يهدد صحتك وسلامة عائلتك .

عزل الأسطح من الماء :-

يعد عزل الاسطح من الماء عامل اساسي لمنع تسرب الماء الي داخل البناية وهناك عدة طرق لعزل الأسطح منها :

  • تثبيت الطلاء العازل : حيث يتم تثبيت الطلاء العازل فوق السطح مباشرة لتوفير حماية اكثر للسطح .
  • ترميم الفتحات والشروخ : ويتم ذلك بالكشف علي سقف السطح باستمرار للتحقق من وجود اي فتحات او شروخ والقييام باصلاحها باستخدام مواد مقاومة وضد الماء .
  • الاعتماد علي مواد مقاومة للمياه : تستخدم مواد عازلة ضد الماء كالاغشية المطاطية والاغشية البلاستيكية والاسفلتية فقد تعطي تلك المواد طبقة حماية ضد الماء .
  • العناية بطرق تصريف المياه : كميات الامطار لابد من استخدام قنوات تصريف المياه وانابيب من اجل المحافظة علي السطح بدون تسرب للمياه والدخول في مشاكل التسربات الخطيرة .
  • استخدام العزل الحراري : وذلك من خلال دمج العزل الحراري بالعزل المائي فالعزل الحراري الجيد يعطي حماية من تسرب المياه او تكوين البخار .
  • الأهتمام باعمال السباكة : الاهتمام بالامدادات والوصلات ومعالجة التسريب للحماية من تسربات المياه والحصول علي بناية سليمة وصحية .  

عزل الأسطح من الحرارة :- 

لابد من الاعتماد علي مواد عازلة ذات جودة عالية وللقيام بذلك لابد من اتباع الخطوات الآتية :-

  1. الاعتماد علي عازل حراري للجدارن والحوائط :فيمكن استعمال عوازل حرارية مثل الألياف الزجاجية او الفوم الرغوي لعزل الجدران .
  2. العزل الأرضي الجيد : فيعمل ذلك علي زيادة حماية العزل الحراري تحت السقف او الأسطح الأرضية .
  3. تثبيت الطلاءات العازلة : وذلك بإستعمال طلاء عازل حراري علي سقف السطح مثل الطلاء الذي يعكس الأشعة الفوق بنفسجية .
  4. عزل السقف : باستعمال العزل بالالياف الزجاجية او استعمال الفوم الرغوي لتغطية السقف .
  5. التهوية الجيدة : تمنع البناية عدم تراكم الحرارة داخل سقف المبني .
  6. استخدام شاشات حرارية : تركيب شاشات حرارية اسفل السقف لامتصاص الحرارة من السقف .

شركة عزلاسطح بالاحساء

تركيب عوازل اسطح حديثة :-

  • تجهيز السطح  حيث يبدأ بعدة خطوات واولها تجهيز السطح وتنظيفه حتي نتأكد من إلتصاق المادة العازلة بالسطح .
  • تحديد نوع العزل فيتم تحديد نوع العزل علي حسب احتاجات ويكون واحد من الفوم الرغوي ،الالياف الزجاجية او العزل الحراري بالالواح مناسب .
  • تقييم السطح من خلال التأكد من عدم وجود تسرب للمياه واذا وجد يتم معالجته واصلاحه قبل القيام بالعزل .
  • اعداد العزل وتحضيره حيث يتم اعداده المواد العازلة بطريقة صحيحة وتقسيم العزل ليتناسب مع مساحة السطح وابعاده .
  • تطبيق العزل تثبيت العزل بحرص شديد مع ضمان توزيع المادة العازلة علي السطح بالكامل فتوزيع العزل بالشكل السليم يقلل من خطر تسرب المياه .
  • تشطيب السطح وذلك بتركيب طبقة حماية اضافية للتشطيب كالطلاء العازل او الطبقة الواقية .
  • تأكيد العزل بعد تطبيق العزل يتم التحقق من ان العزل يتماسك بشكل جيد للسطح .
  • مراجعة العزل من خلال التأكد من ان العزل يتم بطريقة صحيحة جداً ويتماسك مع السطح بدون أخطاء .

أسعار عزل الأسطح :-

يتوقف ذلك علي عدة امور منها :

  1. حجم المشروع : نحدد مساحة السطح المراد عزله فكلما كانت مساحة السطح اكبر كلما كانت التكلفة اكبر ، و كلما كانت مساحة السطح اصغر كلما قلت التكلفة .
  2. تكافة العمالة : يتوقف ذلك علي خبرة الفنين ومهارتهم تؤثر في سعر العزل فترتفع اجور العمال ولكن في الحقيقة انه توفير لا تتعجب فكلما كان العمال لديهم خبرة ومهاره يوفرون في استخدام المواد دون غيرهم ممن لا يمكلون خبرة فيهدروا في كميات كبيرة من المواد العازلة مما يزيد من التكلفة لذلك عزيزي العميل يرجي الاهتمام باختيار شركة عزل اسطح بالاحساء يكون  لديها خبرة ومهارة وتكون محل ثقة وما فيه افضل من شركتنا شركة عزل اسطح بالاحساء في هذا المجال .
  3. أنواع العزل المستخدمة ترجع التكلفة إلي تحديد نوع العزل المستخدم والتي منها فوم رغوي والياف زجاجية وغيرهم .
  4. صعوبة الوصول : فكلما كان السطح صعب الوصول اليه كلما كانت التكلفة اعلي فإذا احتاج السطح الي سقالات او اذا كان بالسطح بعض الامور الخطيرة كلما كانت تكلفته اعلي .
  5. تشطيبات إضافية  : فإذا تطلب الامر القيام بتشطيبات اضافية للعزل كالطبقات الواقية او الطلاء يزيد ذلك من التكلفة المستخدمة .
شركة عزل اسطح بالاحساء
شركة عزل اسطح بالاحساء بافضل مواد العزل العالمية عزل فوم مائي وحراري

لماذا يتم اختيار شركتنا في عزل الاسطح ومميزاتنا :-

تمتاز شركة عزل اسطح بالاحساء عن غيرها من باقي شركات العزل في عدة صفات تجعلنا الرائدون في مجال العزل علي مستوي المملكة كلها وهذا ما يشهد به جميع عملائنا الكرام ومن هذه المميزات التالي :

  1. التكنولوجيا الحديثة : تستخدم شركتنا افضل وسائل التكنولوجيا المتطورة في مجال العزل وذلك لتحقيق مهارة فائقة واكثر فاعلية لتمنحنا جودة عالية .
  2. الخبرة والتخصص : فنحن بحمد اللّه نمتلك مهارة عالية وخبرة طويلة تم اكتسابها علي مدار سنوات العمل الطويلة في مجال العزل .
  3. تقديم الضمان علي الخدمة : فقد تمنح شركة عزل اسطح بالاحساء ضمان لمدة عامان علي خدمة العزل مما يجعل عملائنا في ازدياد دائم  ويزدادون ثقة بنا .
  4. الأعتماد علي مواد عالية الجودة :  تعتمد الشركة علي افضل مواد العزل المستخدمة عالمياً مما يعطينا افضل النتائج المطلوبة للعزل وضمان نجاحه علي المدي البعيد .
  5. الألتزام بالمعايير الصحية :  تحرص الشركة علي الالتزام باللوائح والمعايير الصحية من اجل المحافظة علي سلامة البيئة من اي ضرر او تلوث ناتج عن بعض المواد المستخدمة في العزل .
  6. خدمة ما بعد العزل : تتابع الشركة الجيدة خدمة ما بعد العزل باستمرار مع العميل لضمان نجاح عملية العزل وحل جميع المشاكل التي كانت قبل العزل والتأكد من حلها .
  7. اسعار مناسبة : فنحن أرخص شركة في الأسعار فأسعارنا في متناول الجميع ولا تقبل منافسة من باقي الشركات وفي نفس الوقت نمنحك جودة عالية ومهارة فائقة .

لذلك يجب عليك عزيزي العميل الوثوق بشركتنا دون غيرنا من باقي الشركات لأننا نقدم لك الضمانات اللازمة وخدمة المتابعة الدورية بعد إتمام عملية العزل وعمل اختبار لنجاح عملية العزل والتأكد من حل جميع المشاكل السابقة للعزل فنحن هدفنا هو أن ننال ثقة عملائنا الكرام ونحل جميع مشاكلهم حتي تنال السعادة وعيش حياه هادئة وسعيدة فأنت عزيزي العميل معنا في امان ،احمي بيتك من الأمطار ووفر معنا في الأسعار 

error: Content is protected !!
Open chat
مرحبا
هل يمكنني مساعدتك