شركة عزل اسطح بالدمام

شركة عزل اسطح بالدمام

 

شركة لؤلؤة الخليج لعزل الأسطح  عزل بالدمام  المائي والحراري والفوم

أهمية عزل الأسطح :-

شركة عزل اسطح بالدمام يعتبر السطح هو العامل الأساسي الذي يعمل علي حماية البناية وجميع محتوياتها من تأثيرات الطقس وايضاً يحمي البناية من غزو الحيوانات في معظم دول العالم ،لذلك فتعتبر شركة عزل اسطح بالدمام افضل شركات العزل في المملكة  فإن الأسطح تقوم في المقام الأول بالحماية ضد الأمطار وبناءً علي طبيعة المبني  .

فإن السطح يمكن ان يحمي أيضاً من الحرارة وأشعة الشمس والبرد والثلوج والرياح والأمطار ولكنها تمرر الضوء فقد تحتاج الشرفة إلي سطح مزود بمواد تحمي من أشعة الشمس ولكنها تسمح بمرور العناصر الأخرى لذلك يجب عليك إختيار شركة عزل اسطح بالدمام فشركتنا من أفضل شركات العزل علي مستوي المملكة ويرجع ذلك لما تستخدم من مواد عالية الجودة في عملية العزل وكذلك أسعارنا التي لا تقبل المنافسة إذا قُرنت بأسعار الشركات الآخري  افضل شركة عزل .

شركة عزل اسطح بالدمام 0504284944
افضل شركة عزل اسطح بالدمام عزل فوم مائي وحرارى بالاحساء ،الخبر ،القطيف ،الظهران ، الهفوف

خصائص عزل الأسطح :-

خصائص العزل التي يتمتع نها السطح نقطة هامه جداً في عملية بناء هيكله واختيار المادة التي يُصنع منها  ،وذلك لأن وظيفته الأساسية هي حماية الناس وممتلكاتهم من العوامل المناخية .

من خصائص العزل أنه يتم تثبيت عزل تحت الطبقة الخارجية دائماً في في معظم الدول المتقدمة ،يتم تزويد معظم المنازل السكنية بسقف معلق يتم تثبيته تحت الأجزاء الهيكلية للسطح الهدف من السقف هو أن يمثل عازلاً ضد البرودة والضوضاء والأتربة وأيضاً في كثير من الأحيان ضد فضلات ومخلفات الطيور التي تتخذ الأسطح كأماكن تعشيش .

يمكن إستخدام البلاط الأسمنتي كمادة عازلة عندما يتم تثبيته مع ترك مسافة بين البلاط ووجه السطح، فهو يعمل علي تقليل  من درجة الحرارةالتي تسببها الشمس  .

أنواع العزل :-

العزل المائي :-

 وهو نوع من أنواع العزل الذي يتم إستخدامه لحماية المباني والمنشآت من العوامل الطبيعية والصناعية ،فقد إختلفت أسماء المواد المستخدمه في العزل بهذه الطريقة مثل القار ،القطران والزفت وهما من أهم المواد المستخدمه في العزل المائي

العزل الحرارى :-

العزل الحرارى يشير إلي جميع نظم العوازل والعمليات التي تقلل  من التبادل الحرارى بين حجرات ذات درجة حرارة مختلفة العزل الحرارى في المباني يُصمم أساساً لإحتواء الحرارة داخل المباني في البلاد الباردة  ومنع دخول الحرارة إلي المبني في البلاد الدافئة .

 يعمل العزل الحرارى علي التقليل من نقل الحرارة بين الاجسام وخاصة من داخل المنشئة وخارجها او من خلال وسط اشعاع حرارى وتعتمد عملية العزل في استخدام مواد رديئة التوصيل للحرارة حيث يتم إستخدامها في العزل وبذلك يتم الحفاظ علي الطاقة وتوفيرها وذلك بالتقليل من إستخدام المكيفات والدفايات التي تستهلك كميات كبيرة من الطاقة وبالتالي الحفاظ علي البيئة من الغازات السامة التي تتسبب في الاحتباس الحراري .

أهمية العزل الحراري :-

ترجع أهمية العزل الحرارى إلي انه يساعد في الحفاظ علي العزل المائي من التلف والانشقاق متأثراً بالتغييرات المناخية والجوية .

كما انه يقلل من ساعات تشغيل المكيفات لأنه يحافظ علي درجة الحرارة

مواد العزل الحرارى المستخدمة :-

  • الصوف المعدني
  • ألواح بولي يوريثين
  • – السليلوز
  • الرغوة الأسمنتية واليوريا فور مالديهايد
  • الألياف الزجاجية والطبيعية
  • البوليستيرين .

  • ماهي طرق العزل التي تستخدمها الشركة :-

طريقة عزل الأسطح بإستخدام البولي يوريثان حتي تصل نسبة العزل كاملة يجب اولاً تنظيف   السطح لابد من تنظيف السطح جيداً والتأكد من خلوه من أي أتربة أو فراغات 

ثم يُدهن السطح بالمادة التي يُفضلها العميل حيث يتم دهان السطح وجه أول ثم يُدهن الوجه الثاني ويمكن إستخدم فرشاة أو رول في عملية الدهان ، ثم بعد ذلك يتم البدء في تجهيز المواد التي يتم إستخدامها في هذه العملية وضبط ماكينة الرش علي السُمك المراد تطبيقه علي السطح .

حيث يتم رش طبقة من العزل بسمك يتراوح من 3 إلي 5سم حيث يتم تحديد ذلك بناءً علي رغبة العميل .بعد الأنتهاء يتم التأكد من رش السطح بالكامل بهذه المادة ووصولها لجميع الجوانب والزوايا، وفي النهاية يمكن إضافة طبقة من الأكليريك للحفاظ علي مادة العزل لأطول فترة ممكنة.

العزل بإستخدام مادة البيتومين :-

تُعتبر مادة البيتومين من المواد الخام المستخدمة فى عزل الأسطح وأىىساسيات المبانى حيث تعمل علي سد الشقوق والمسامات الناتجة عن تقلص وتمدد الخرسانة، وتتميز هذه المادة بسهولة استخدامها مع الأسطح العرجه والمتساوية على حد السواء، اضف إلى هذا كونها مقاومة للفطريات والحشرات،يمكن إستخدام هذا النوع من العزل علي الأسطح الخرسانية، كما تستخدم ايضاً لعزل أساسيات المباني .

طريقة عزل الأسطح بإستخدام البيتومين  :-

  • يجب التأكد من تنظيف السطح جيداً وعدم وجود أى أتربة أو فرغات .
  • تُدهن اول طبقة من البيتومين البارد فى اتجاه واحد ثم يُترك ليجف .
  • تُدهن طبقة ثانية عمودية على الطبقة الأولى .
  • بعد جفاف الطبقة الثانية، يمكن إ‘ضافة طبقة ثالثة عمودية عليها  شركة عزل اسطح بالاحساء.

العزل بإستخدام الألواح المعدنية :-

يقوم البعض بعزل الأسطح بإستخدام ألواح مصنوعة من مختلف أنواع المعادن مثل الستانلس ستيل، والرصاص ،الحديد وغير ذلك من المعادن حيث تُدهن هذه الألواح بمادة مضادة للصدأ للمحافظة عليه لأطول فترة، وتتميز الألواح المعدنية بقلة كلفتها وسهولة تركيبها كما أنها لا تمتص أي رطوبة ويسهل إنزلاق الماء عليه، إلي جانب ذلك فهذه الألواح آمنه علي البيئة ولا تسبب ضرر للأفراد ،ويمكن إستخدام هذه المادة مع جميع أنواع الأسطح، سواءً الخرسانية أو البلاستيكية، أو الخشبية .

العزل برش مادة البولي يوريثان فوم :-

يتكون هذا الفوم من مادة البولي يوريثان ويعمل علي تشكيل طبقة عازلة علي السطح تمنع وصول كلٍ من الحرارة  والماء إلي داخل المنزل‘ كما تعتبر هذه المادة من أفضل مواد عزل الأسطح لأنها تقوم بعزل تام يصل إلي نسبة 100%، حيث تتميز بأنها خفيفة الوزن ولا تشكل عبءً علي السطح، يستخدم هذا النوع من العزل علي الأسطح الخشبية ،الخرسانية والبلاستيكية شركة عزل فوم بالدمام .

error: Content is protected !!
Open chat
مرحبا
هل يمكنني مساعدتك