شركة عزل اسطح

شركة عزل اسطح

شركة عزل اسطح:-

المنازل هي الجزء الاكثر عرضه للتأثر بالتغيرات الجوية كالحرارة صيفاً,الامطار شتاءً.

ففي الصيف تؤثر اشعة الشمس الساقطة علي السطح في ارتفاع درجة الحرارة وتتسرب لداخل المنزل او المنشأة ممايسبب الضيق للسكان,وفي الشتاء تتجمع مياه الامطارفوق اسطح المنازل لذا فيجب العلم باهمية العزل  حفاظاًعلي المبني وقد يحدث تسربها لداخل الجدران مما يتسبب في خطورة علي سلامة البناية كاملة ومن هنا جاءت اهمية شركة عزل  اسطح بالدمام

عزل الأسطح:-

هو القيام بوضع طبقة عازلة تتكون من مادة مقاومة للحرارة ومقاومة لتسريب المياه علي الاسطح لحماية المنازل من تسرب الحرارة اومياه الامطار المتراكمة, وهناك نوعان من عزل الاسطح هما:-

العزل الحراري:

هو طبقة من المواد المضادة للحرارة والمقاومة لاشعة الشمس والتي يتم وضعه علي الاسطح لمنع تسربها لداخل المنازل, ومن اكثرالمواد المستخدمة شيوعاً في العزل الحراري للاسطح هي الصوف الصخري والذي يتم وضعه فوق الاسطح علي هيئة الواح يتم لصقها علي الاسطح او بإدخالها في بعض انواع البلاط ويتم تبليط الاسطح بها.

وتستخدم شركة عزل اسطح وخزانات تقوم  بعزل  الخزانات  والمسابح من الحرارة مواد اخري منها مادة البيرلايت والتي تفرد علي السطح وتعمل علي عكس درجة الحرارة وتمنع الارضية من امتصاصها, وتوفر شركة عزل اسطح وخزانات لعملائها كل انواع العزل الحرارى

العزل المائي:

-وضع طبقات من المواد المقاومة للماء والتي تمنع اي تسرب قد يحدث لمياه الامطار المتراكمة لداخل الابنية والمنازل عن طريق اي فراغات او شقوق بخرسانة البناية, واكثر المواد التي تستخدم في عملية العزل المائي للاسطح هي مادة البيوتيمين ويتم عمل صفائح من المادة ويقوم العاملون بشركة عزل مائي بالدمام بفردها علي السطح.

-ويستخدم ايضاً في العزل المائي للاسطح مواد الزجاج المائي, وهنا يتم إذابة الزجاج بتسخينه بطرق علمية وتقنية عالية ويتم رش خليط الماء والزجاج علي الاسطح بإستخدام المعدات المخصصة لذلك من قبل العاملين بافضل شركة عزل

-كما يدخل في طرق العزل المائي خلط مادة السيليكا وهي مادة علي شكل حبيبات تقوم بمزج مكونات الخرسانة الإسمنتية ببعضها البعض مما يكون طبقة سميكة متجانسة يستحيل مع وضعهاعلي السطح حدوث اي تسرب.

-الصوف الصخرى ايضاًيستخدم في عملية العزل المائى بوضع طبقة منه فوق الارضية ويتم وضع طبقة اخرى من الخرسانة الإسمنتية فوق طبقة الصوف مما يمنع التسرب المائى داخل الابنية.

-وتستخدم شركة لؤلؤة الخليج بالعزل المائى مادة البرافين ومادة البولسترين والفوم ويتم فرد هذهالمواد علي الاسطح علي هيئة طبقات, وذلك عن طريق ادوات الفرد والرش المستخدمة من قبل شركة عزل اسطح وخزانات لكافة اعمال لعزل  ويتم وضع طبقة اسمنتية فوقها.

وتقوم شركة بتوفيرانواع العزل المختلفة وننصحك بالتواصل مع شركة الاقوي مارينا افضل شركة عزل اسطح بالدمام والتي سوف توفر لك افضل واقوى انواع العزل المائى والحراري والذى سوف يتم تركيبها بواسطة فريق عمل خبير في  هذا المجال 

شركة عزل اسطح
شركة عزل اسطح

الأضرارالناجمة عن عدم عزل الاسطح:

عدم وجود عازل فوق الاسطح قد يتسبب في العديد من المشكلات التي من الممكن ان تصل لدرجة خطورة عالية علي البناية واساساتها وقد تشكل خطراً علي سكان المنزل,ومن اضرار عدم وجود عزل للاسطح الآتي:

*ارتفاع درجة حرارة المنزل بصورة اكثر من الطبيعي نتيجة لتسرب الحرارة الناتجة عن اشعة الشمس لداخل المنزل مما يؤدي لاستهلاك الكهرباء بشكل اكبر نتيجة للضغط علي تشغيل المكيفات بشكل اكبر للتعامل مع ارتفاع درجة الحرارة.

*قد يحدث تآكل لطبقات الخرسانة وصدأ للحديد بسبب الرطوبة الناتجة عن تسرب مياه الامطار لها.

*إصابة الاسطح بالرطوبة والعفن الناتج من تراكم المياه كما يتسبب ذلك في ظهور البكتريا والحشرات بسبب المياه المتجمعة بين البلاط والسطح.

*تتسرب المياه لداخل الاساسات بين البلاط وارضية الاسطح مما يؤدي لهشاشة طبقة السطح وقد يحدث لا قدر اللّه ان يسقط وقد يشكل ايضاً تسرب المياه خطورة علي اساسات البناية بشكل عام,لذلك لاتقلق فنحن شركة الاقوي مارينا لكشف تسربات المياه وعزل الاسطح والخزانات نعالج لك ذلك شركة عزل خزانات بالقطيف.

انظمة عزل الاسطح لدي شركتنا:-  

لعزل الأسطح هناك اكثر من طريقة تتبعها شركة عزل اسطح وخزانات منها الطرق التقليدية لتركيب العازل والطريقة المقلوبة :

الطريقة التقليدية للعزل

وفي هذه الطريقة بشركة عزل اسطح وخزانات يتم وضع العازل الحرارى ويوضع فوقها طبقة العازل المائى حتي يحمي العازل الحرارى من ان يلامس الماء,وهذه الطريقة يعيبها انه قد يحدث تلف لصفائح العزل نتيجة لعدة عوامل منها العوامل الجوية المختلفة اونتيجة لاي اعمال صيانة وتركيبات اخرى فوق الاسطح,ويحتاج هذا النوع من العزل لصيانة مستمرة حتي لا يحدث اي تسريب.

الطريقة المقلوبة للعزل:

فيتم وضع العازل المائي اولاً ثم يوضع فوقه طبقات العازل الحرارى والذي يقوم بحماية العزل المائي من التلف نتيجة التعرض لاشعة الشمس مما يجعله افضل من الطريقة التقليدية للعزل لانها تحفظ العزل من التلف ويصبح صالح للاستخدام لاطول فترة ممكنة,ولهذه الطريقة من العزل يجب استخدام افضل مواد العزل المضادة للحرارة والماء.

وهناك اكثر من طريقة مستحدثة لعزل الاسطح والتي تقوم شركة الأقوي مارينا بإتباعهافي وضع طبقات عزل الأسطح الحراري والمائي.

 

شركة عزل فوم :

العزل بالفوم هو إحدي طرق عزل الاسطح المنتشرة كثيراً وهو احد افضل المواد العازلة والتي ينصح بإستخدامها لما له من الكثير من المميزات,لانه متعدد الاستخدامات فيعمل كعازل مائي ويعمل كعازل حراري ايضاً, ويتم تنفيذه من قبل شركة الاقوي مارينا لعزل الاسطح بأشكاله المختلفة.

وعازل الفوم هوعباره عن مادة رغوية لونها ابيض وعادة ما تتكون من مادة الاسوسينات المخلوطة براتنج البوليول ويتم ضخهم سوياًثم يتم رش الاسطح بالفوم عن طريق مدفع رش الفوم وتكون هيئتها سائلة تنفذ لجميع الشقوق والفجوات الموجودة بالسطح وتغطيتها جميعاً.

شركة لؤلؤة الخليج اتصل بينا وسيب الباقي علينا

افضل شركة عزل اسطح وخزانات

افضل شركة عزل اسطح بالاحساء

الدمام,الإحساء,الخبر,القطيف,الهفوف,الظهران,جبيل

error: Content is protected !!
Open chat
مرحبا
هل يمكنني مساعدتك