تسربات المياه بالمنطقةالشرقية

تسربات المياه بالمنطقة الشرقية

تسربات المياه بالمنطقة الشرقية :-

من افضل شركات كشف تسربات المياه بالمنطقة الشرقية هي شركتنا حيث يرجع ذلك الي عنصر الخبرة فنحن نعمل في هذا المجال منذ سنوات عديدة ،فريق العمل الذي تعتمد علية الشركة فريق مدرب علي اعلي مستوي بخبرة مهندسين محترفين في هذا المجال وتقوم الشركة بعمل دورات تدريبية لفريق عملها فنحن في عصر الذكاء الاصطناعي ولابد من مواكبة عصر التكنولوجيا كي نستمر ونحافظ علي مكانتنا في مجال  تسربات المياه شركة  تسربات المياه بالخبر .

البحث علي تسربات بمنزلك؟

اثر التسربات علي المباني لها تأثير بالغ علي سلامة المبني إذا لم يتم معالجتها فلن تقلق عزيزى العميل من تسربات المياه بالمنطقة الشرقية فنحن في خدمتك في اي وقت وفي اي مكان فقط اتصل بنا علي ارقامنا نصلك في الحين .

اسباب تسربات المياه :-

تعتبر تسربات المياه من العوامل التي تهدد اي منزل ايا كان قوة هذا االمنزل الإنشائية ,التي تستعد لمقاومة هذا الخطر لان تلك المشاكل الجثيمة التي تسببها المياه المتسربة علي المنزل او المنشألها مشاكل كبيرة ,ففي بعض الاوقات تكون الوقاية خير من العلاج ,فماذا تقول؟

نعم انها الحقيقة التي لامفر منها بان تقي نفسك خير من امور كثيرة قد تتعرض لها لاحقاً فأنت مع شركة تسربات المياه بالمنطقة الشرقية في امان .

ما هي اعراض تسربات المياه؟

قد يكتشف البعض خطر تسرب المياه علي الحوائط والجدران وفي الحمامات والمطابخ وقد يظنون انها مشاكل بسيطة ولكن في الحقيقة انها ليست بسيطة علي الاطلاق بل انها من اعنف المشاكل التي تعرض منزلك واسرتك للخطر .

إختلاف طرق الكشف عن التسربات

تختلف حسب إمكانيات كل شركة تتخص في هذا المجال ،واستخدامها للتكنولوجيا والاجهزة الحديثة لذا فتأتي في المقدمة لاستخدامها التكنولوجيا الحديثة والاجهزة المتطورة التي تمكنها من حل جميع مشاكل تسربات المياه بكل بساطة ويسر,ونظراًلمصداقيتها فإنها تقدم ضمان علي كل تعاملاتها مع العملاء.

امكانيات الشركة لتسريب المياه

* المواد الآمنة التي تستخدمها داخل المواسير لسد الفراغات حتي نحافظ علي سلامة المواسير اوعمل علاج اولي دون إحداث اي تغيير في شكل ومظهر المنزل .

*سيارات متتطورة مزودة بعدة اجهزة فوق صوتية وهذه الاجهزة تستخدم في حالات الشبكات الكبيرة مثل المستشفيات والمدارس وغيرها من الاماكن العامة.

*الخبرة الطويلة الامد التي تمتلكها شركة تسربات المياه بالمنطقة الشرقية  من عمالة تدريب علي كيفية التعامل مع اصعب الحالات وإدارة الاجهزة.

*الآلات المستخدمة في تكسير الحمامات تعمل بالكهرباء وتلتزم بالدقة بحيث تعمل بقدر الإمكان علي الحفاظ علي عدم التهدير.

*الاجهزة الالكترونية المبرمجة علي إتباع سلوك سريان المياه داخل المواسير والكشف عن مكان التهريب شركة كشف تسربات المياه بالدمام

اتصل بنا0552473065
تسربات المياه بالدمام

 

معالجة اضرار تسربات المياه :-

بعد اتمام عملية الكشف عن تسريب المياه قديكون العلاج مختلف نسبياً بيننا وبين اي شركة اخرى من حيث:-

تدعيم المنشآت الخرسانية فالترميم والتدعيم اصعب بكثيرمن البناء والانشاء من جديد لذافنحن كشركة كشف تسربات بالدمام نلتزم بعدة معاييرمهنية مطابقة للمواصفات الهندسية التي تم تنفيذها للعديد من العملاء واعلنت نجاحهانقوم بالتالي:-

يتم تكسير الجزء الموجود به التهريب ويتم الكشف عن مكان الماسورة التي تسبب الضرر وليكن بلاط.

فإذا كان داخل حمام نقوم بتكسير بلاطة بدلاًمن تكسير البلاط كله ونقوم بحقن مكان التهريب بمواد إيبوكسية ويتم عمل اختبار عدم التهريب ونقفل مكان التهريب فقط ثم تقوم الشركة بتركيب البلاطة المكسورة ،

فلم نكسربلاط الحمام كله وبالتالي توفير اكثر من ثلاث ارباع التكلفة،

عدم استهلاك موادإيبوكسية كثير وبالتالي توفير المال وبذلك تكون قد وفرت التكاليف الباهظة .

إصلاح وتسليك المجاري

لان هذه المشكلة خطيرةجداً علي صحة المنشآت الخرسانية

كيف تؤثر المجاري علي سلامة المبني؟

-عندما يتسرب الماء يخترق الخرسانة المسلحة متجهاًإلي الحديد.

-تتفاعل جزئيات الماء مع الحديد وتكون كبريتات نتيجة التفاعل ينتج صدأ للحديد وبالتالي يزداد قطر الحديد.

-نتيجة لزيادة القطر ينتفش ويطرد الخرسانة المجاورة له.

-يضعف التماسك بين الخرسانة ويحدث إنهيار جزئي للسقف.

فتسرب المياه قد يؤثر بشكل ملاحظ علي سلامة المبني والمنشآت .

سيارات شفط البيارات

لاتشغل بالك بالاسعار فنحن نحطم الاسعار ونحارب الغلاء من اجل التخلص من تسريب المياه,لاتهمل في معالجة تسربات المياه فهي تتسبب في تكاليف باهظة .

يمكنك عمل صيانة دورية علي خطوط المياه والصرف اذا اضطر الامر,

والشبكات المائية من خلال التعاقد مع شركة متخصصة في تسربات المياه.

نحن يهمنا دائماً هوحل مشاكل العميل بطريقتنا الخاصة لان لدينا هدف لكن لانستطيع تحقيق ذلك إلا إذا ساعدنا العميل واننا نسعي دائماًالي ارضاء العميل بكافة الوسائل الممكنة . افضل شركة كشف تسربات المياه ,عزل اسطح وخزانات,وتسليك المجاري بالدمام كشف تسربات المياه بالاحساء .

error: Content is protected !!
Open chat
مرحبا
هل يمكنني مساعدتك